الذين يسعون بالتزاكي لجمع الأموال باسم أهل السنة ، ثم يأخذونها لأنفسهم

الزيارات:
2170 زائراً .
تاريخ إضافته:
17 صفر 1433هـ
نص السؤال:
ما رأيكم بالذين يسعون بالتزاكي لجمع الأموال باسم أهل السنة ، ثم يأخذونها لأنفسهم مستدلين بقوله تعالى : " والعاملين عليها " ؟
نص الإجابة:
تقدم الجواب على هذا بارك الله فيكم ، والتجار الذين يعطون أموالهم أظن أن التجار هؤلاء يغترون بكبر اللحية وبعظم العمامة وبالوجه العريض يأتيهم ، طالب العلم الذي هو طالب علم مسكين لكن أنت يا طالب العلم على خير بحمد الله ، أنت بأذن الله تعالى تهيئ نفسك أن تكون إماماً للمسلمين تعلمهم دين الله ، لست أقصد من الإخوان المفلسين ، الإخوان المفلسون مفلسون مفلسون مفلسون لماذا يا أخوان اصبحوا ألعوبة للحكام ، جمال عبد الناصر هم الذين وضعوه ثم قمعهم لا رحمه الله تعالى ، لسنا نشمت بهم ، أيضاً حافظ أسد النصيري ليسوا الذين وضعوه لكن يصفقون له ، وعمر البشير دولة السودان دولة إسلامية ؟! ماذا يا صاحب الدولة الإسلامية القبور فيها ما تُعبد ؟ الترابي ما يَجحد كثيراً من الأحاديث ؟! الترابي ما يزعم أنه يريد أن يُجدد الفقه الإسلامي ؟! الترابي ما يسخر من النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ؟! أنا أعتبر الترابي كافراً ، فالإخوان المفلسون يعتبرون ضائعين وضيعوا الدعوة ويعتبرون نكبة
لقد أسمعت لو ناديت حياً ***** ولكن لا حياة لمن تنادي
حُق لنا أن نتمثل بهذا :
لقد أسمعت لو ناديت حياً ***** ولكن لا حياة لمن تنادي
ولو ناراً نفخت بها أضاءت **** ولكن أنت تنفخ في رمادِ
نقول : لعلنا في هذا الشريط نقضي عليهم ، وعندهم يا أخوان في الجامعات عُمداء كانوا قد استولوا على الجامعة الإسلامية حتى أتى الشيخ الفاضل صالح العبود حفظه الله تعالى وزحزح الحزبين ، الأشرطة الكتب التي بُحت أصواتنا في الأشرطة وفي الكتب ما كنت أظن أن هذه الأسئلة تأتني من المدينة ، يا هذا هل قرأت ( المصارعة ) هل قرأت ( قمع المعاند ) هل قرأت ( غارة الأشرطة على أهل الجهل والسفسطة ) هل قرأت ( فضائح ونصائح ) أم أنت تُرسل الكلام هكذا ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسقٌ بنيأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) .

-------------
من شريط : ( أسئلة أهل المدينة )

تصنيف الفتاوى

تفريع التصنيف | ضم التصنيف