ماحكم الانتخابات العامة غير التشريعية مثل الجامعات والمدارس مثل مسؤول ثقافي للمدرسة ومسؤول إجتماعي للقاعة ؟

الزيارات:
2436 زائراً .
تاريخ إضافته:
1 رجب 1433هـ
نص السؤال:
ماحكم الانتخابات العامة غير التشريعية مثل الجامعات والمدارس مثل مسؤول ثقافي للمدرسة ومسؤول إجتماعي للقاعة ؟
نص الإجابة:
الانتخابات كلها طاغوتية فليبلغ الشاهد الغائب ، ورب العزة يقول في كتابه الكريم : " وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ " .
تنتقي خيار الطلاب وتستشيرهم في الأمر الذي يصلح ، أما انتخابات الضائع المائع فماذا ينتخب ؟! ، وهذه أيضاً تؤدي إلى فتح الباب للشيوعي والبعثي والناصري والعلماني بل لو كانت الحمير تُصوت لما رأيتهم إلا بمجموعة الحمير ، الحمد لله اليمنيين ما تقدم للانتخابات إلا ربع العشر أو قدر العُشر الذي تقدم للانتخابات والباقين رفضوا هذا .
ولنا شريط في شأن الانتخابات أنها طاغوتية ما نطيل الكلام على هذا ، أسألكم النبي - صلى الله عليه وعلى آله وسلم حفظت القرآن كان يجعل لهم انتخابات ؟ ، النبي - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - في الغزوات إذا اختلفوا في القائد قالوا : ما نبغي أسامة بن زيد هذا صغير قال لهم اذهبوا وانتخبوا ؟ ، النبي - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - عند أن طُعن في إمارة زيد بن حارثة قال اذهبوا وانتخبوا ؟ خرافة جاءتنا من قِبل أعداء الإسلام .
فأنا أنصحك أن تبتعد حتى وإن كان في هيئة العلماء الواحد عمامته مثل التورة ، فأنت ما تدخل في هذه الانتخابات وتبتعد عنها فهي طاغوتية ، وكما قلت لكم لا مجال في الكلام على الانتخابات ، وحتى الحزبية فقد اُشبع الكلام عليها بحمد الله في < الفتوى في الوحدة مع الشيوعيين > ، وفي شريط خاص ههنا وهو < تبديد الظلام في حكم الانتخابات في الإسلام > .

------------
من شريط : ( أسئلة ضيوف إب وعدن )

تصنيف الفتاوى

تفريع التصنيف | ضم التصنيف