في مادة التاريخ يدرس عندنا الاستعمار العثماني بدل ما يسمونها الخلافة العثمانية سموه الاستعمار العثماني ؟

الزيارات:
3447 زائراً .
تاريخ إضافته:
29 شعبان 1433هـ
نص السؤال:
في مادة التاريخ يدرس عندنا الاستعمار العثماني بدل ما يسمونها الخلافة العثمانية سموه الاستعمار العثماني ؟
نص الإجابة:
الذي ننصح به أن تدرس سنة رسول االله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، والدولة العثمانية فيها خير وشر ، ولعل شرها أكثر من خيرها في آخر أمرها ، وإلا فما ذنب النجدين أن تذهب وتقاتلهم في بلدهم ، وماذنب اليمنين أن تذهب وتقاتلهم في يمنهم ، وسقطت سبع جمهوريات في الخلافة العثمانية سقطت في أيدي الشييوعيين أرمنية والقوقاز وتركستان ... ، المهم سبع جهوريات سقطت ، والمساكين يطاردون اليمنين ويطاردون النجديين .
أما أنا فأخبركم أني لا أتأسف لما قيل في العثمانيين ولا احزن لهذا , ولكن الذي ننصح به أن تدرس سيرة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم أبي بكر وعمر وعثمان .
إذا دُرست سيرة أبي بكر وعمر يا اخواننا أصحاب الباطل سيهتزون سيرى الناس عدالة النبي - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - وعدالة أبي بكر وعمر ، مر الحجاج بن يوسف بقاصٍ وهو يقص ويذكر سيرة أبي بكر وعمر وكان آن ذاك الحجاج صغير مع أبيه فقال الحجاج : لو كان لي من الأمر شيئاً لقتلته ، وكان الأب رجل صالح ، قال : يابني ما أراك إلا شقياً تقول لرجل صالح لو أن لك من الأمر شيء لقتلته ؟، قال : إنه يذكر الناس بسيرة أبي بكر وعمر فإذا عرفوا سيرة أبي بكر وعمر كرهوا - ما أذكر عبدالملك أو سليمان عبد الملك - الخليفة في عصره ، وهذا ذُكر في ترجمته في < البداية والنهاية > .
فإذا عرف الناس عدالة الاسلام فهم هؤلاء سيذوبون وستذوب أمريكا ، وتذوب غيرها ، ونرجو الله سبحانه وتعالى ينكبها كما ينكب روسيا وقد فعل ، فما نسمع إلا بالإنفجارات ، ومانسمع إلا بالأمراض التي ليس لها علاج كالإيدز ، وما نسمع وما نسمع ، لكن المسلمين هم الذين شوه جمال الاسلام ، أعمال المسلمين الرديئة هي التي حالت بين أمريكا والإسلام ، وحالت أيضا بين روسيا والإسلام ، ما كانت روسيا تتجهه الى العلمانية .
بعض الناس يظن أن الشيوعية إنهارت مرة إنهارت إقتصاديا وإلا فمارجعت ! لا يقول القائل أنها ما بقيت شيوعية ، العقيدة شيوعية نفسها ، لكنهم عدلوا عن الاقتصاد وعن الإشتراكية التي يريد أصحابنا أن يُكَونوا حزباً إشتراكيا .
اللهم طهر يمننا يا أرحم الراحمين من الإشتراكيين والبعثيين والناصريين والماسونين والعلمانين ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

------------
من شريط : ( تحذير الدارس من فتنة المدارس )

تصنيف الفتاوى

تفريع التصنيف | ضم التصنيف