حكم الاضراب والاعتصام ؟

الزيارات:
2220 زائراً .
تاريخ إضافته:
6 محرم 1436هـ
نص السؤال:
حكم الاضراب والاعتصام ؟
نص الإجابة:
الاضراب يا إخوان ، والمظاهرات هذه جاءتنا من قبل أعداء الإسلام ؛ وصدق النبي - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - إذ يقول : " لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة ، حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه " .
فالأمر حفظكم الله كما قلنا لسنا محتاجين أن نقلد أعداء الإسلام ، أنت لست عبداً مملوكاً للحكومة ممكن أن تترك عملك إذا كان مرتبك لا يكفيك ولا يكفي أولادك فتحترف والحمد لله . أما مسألة الإضراب هذا ؛ أقبح من هذا - يا إخوان - الإضراب عن الطعام ربما يموت ، وربما يقتل نفسه ، تقليد لأعداء الإسلام .
أما الإعتصام فإن المسعري السفيه هو الذي قال لبعض شباب نجد ، آسف يا شباب نجد وآباءكم أهل التوحيد آسف أن تتبعوا سفيهاً من حزب التحرير ، فهو الذي قال لهم : اعتصموا في المساجد ، هذا السفية يرسل بكلام لا يجسر أحد أن يقوله لو كان صحيحاً ذاك الخبر ... بالصحيح رجل سفيه ، وهو مدفوع من قبل أعداء الإسلام .

فأنا آسف على شباب نجد أن يكونوا أتباع كل ناعق ، لماذا لا تسألون الشيخ الفاضل العالم ابن باز ؟ ، لماذا لا تسألون الشيخ الألباني ؟ ، لماذا لا تسألون الشيخ ابن عثيمين ؟ ، لماذا لا تسألون الشيخ عبدالمحسن العباد ؟ والشيخ صالح الفوزان ؟ والشيخ ربيع بن هادي ؟ وغيرهم من العلماء الافاضل ، تسألون هذا الجوهيل السفسه ؟! هو الذي قال : كاد الشيخ ابن باز أن يكفر وقلت أن الشيخ ابن باز كافر بس قلت : كاد أن يكفر ، من جريدة هو يعتبر بهذا ، وكذلك أيضاً الشيخ محمد بن عبدالوهاب يسبه ويتكلم عليه .

فجزاك الله خيراً على هذا السؤال ، نعلم أن الإضرابات ، وأن الاعتصامات كلها جاءت من قِبل أعداء الإسلام ، ومن أذناب أعداء الإسلام . والله المستعان .

----------------
من شريط : ( الأجوبة الوادعية على الاسئلة اليافعية )

تصنيف الفتاوى

تفريع التصنيف | ضم التصنيف